توظيف العلاقات العامة للإعلام الجديد في إدارة صورة المؤسسة

Authors

  • هيثم عكاب عطية

Abstract

تمثل العلاقات العامة نشاطاً اتصالياً يسعى إلى بناء الصورة الذهنية سواء في منظمات الأعمال أو في المؤسسات الحكومية كونها نشاطاً يسعى لكسب ثقة وتأييد الجماهير المختلفة الأهداف وسياسات وإنجازات المؤسسة وخلق جو من الألفة والتعاون بينها وبين جماهيرها المختلفة وهذا كله يعتمد على وجود سياسات سليمة ومخطط لها إذا تسعى العلاقات العامة الى الاستفادة من التقنيات الحديثة والمتطورة في مجال عملها وخاصة فيما يتعلق بتوظيف الإعلام الجديد بكافة تطبيقاته وتقنياته لما له من دور متميز وايجابي في ممارسة العلاقات العامة الحديثة، فأصبح الآن التواصل الاجتماعي بين الأفراد أسهل بكثير عما كان عليه سابقًا، وايضاً التواصل مع المؤسسات والحكومات أصبح بيسر وبلا تعقيد بعد استخدام الإعلام الجديد ومواقع التواصل الاجتماعي.

Published

25-10-2023

Issue

Section

Articles